آخر الاخبار
الرئيسية / مجتمعنا / “تحيا مصر” و “صناع الخير” تطلقان مبادرة “بالهنا والشفا”
“تحيا مصر” و “صناع الخير” تطلقان مبادرة “بالهنا والشفا”

“تحيا مصر” و “صناع الخير” تطلقان مبادرة “بالهنا والشفا”

 

أطلق صندوق تحيا مصر بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية، مبادرة “بالهنا والشفا” التى تهدف إلى توصيل المواد الغذائية لأكبر عدد من المواطنين بقرى ونجوع مصر.

وصرح هانى عبد الفتاح، المدير التنفيذى لمؤسسة صناع الخير أن أعمال المبادرة بدأت أمس بتوزيع 3 طن دواجن بقرى كفر حجازى ومنشأة رضوان وبرقاش بمنشأة القناطر محافظة الجيزة، بالإضافة إلى 7 طن أخرى بـ 11 قرية بمركز قطور محافظة الغربية، منها العمة، والريانية، وسجين الكوم، والشين، وعزب كشك، وسملا.

وأكد عبد الفتاح أن صندوق تحيا مصر لا يدخر جهدا فى دعم الفئات الأكثر احتياجا فى مصر، مشيرا إلى أن توزيع تلك الدواجن يتم بالتنسيق مع الصندوق، ومديريات الشئون الاجتماعية بالمحافظات، والجمعيات الخيرية بالقرى المستهدفة للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

من جانبه، قال عصام عبد الرحمن، مدير المشروعات بمؤسسة صناع الخير للتنمية إن خطة التوزيع خلال الأيام المقبلة تشمل توزيع 40 طنا أخرى بحوالى 30 قرية بمراكز محافظة البحيرة، وكذلك محافظات الفيوم والدقهلية والمنوفية، وعدد من قرى الوجه القبلى، مؤكدا أن فريق عمل المبادرة يحاول بأقصى جهده تغطية أكبر عدد من القرى الفقيرة خصوصا بعد الإقبال الضخم الذى لاقوه فى اليوم الأول.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*