أخبار عاجلة

الصحة تكلف 113 أخصائي تمريض بالعمل في مستشفيات مطروح

وافق وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين على طلب محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد بتكليف خريجي كلية التمريض جامعة الإسكندرية دفعة 2017 للعمل بمستشفيات المحافظة.
و اعلن وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح الدكتور محسن طه أنه تم أيضا تلبية احتياجات المحافظة بـ 75 أخصائي تمريض بالإضافة إلى توزيع 38 من أخصائي التمريض دفعة 2014/2015 على مستشفيات المحافظة وجارٍ تكليف دفعة 2016 ليكون الإجمالي 113 أخصائي تمريض.
و من جانبه قدم المحافظ الشكر لوزير الصحة لدعمه لقطاع الصحة بالمحافظة بالتخصصات الطبية المختلفة من الأطباء الاستشاريين ودعم مستشفيات مطروح بالأطباء وأخصائي التمريض،موضحا أنه حريص على توفير الكوادر الطبية لضمان تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى.
وأشار إلى أنه يتم تكليف جميع خريجي كليات التمريض عن طريق الحاسب الآلي بناء على المجموع التراكمي للخريج وترتيب الرغبات.
وأضاف أبو زيد أن مستشفيات براني والسلوم على وشك الانتهاء من الأعمال الإنشائية تمهيداً لافتتاحها لخدمة الأهالي، مؤكدا أنه يتابع كافة الأعمال بشكل دوري لسرعة الانتهاء منها..مشيرا إلى أنه سيتم توقيع أقصى عقوبة وإقصاء مديري المستشفيات المتقاعسين عن العمل والتي يثبت وجود إهمال وعدم انتظام العاملين بها ما سيترتب عليه وجود تقصير في تقديم الخدمة الطبية للمرضي المترددين على المستشفيات.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *