آخر الاخبار
الرئيسية / تقارير / سامح عاشور: 30 يونيو هى الثورة التى أبهرت العالم أجمع
سامح عاشور: 30 يونيو هى الثورة التى أبهرت العالم أجمع

سامح عاشور: 30 يونيو هى الثورة التى أبهرت العالم أجمع

تقدم سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب بخالص التهنئة للشعب المصرى والقوات المسلحة والشرطة المصرية، بمناسبة الاحتفال بمرور خمس سنوات على ثورة 30 يونيو، مضيفا أن ثورة 30 يونيو ساهمت فى تخليص مصر من براثن الإرهاب.
وأضاف سامح عاشور فى بيان له، أن ثورة 30 يونيو كانت بمثابة الرد القاطع على محاولات النيل من قوة التلاحم الذى تأكد بين الشعب صاحب الإرادة وبين القوات المسلحة العظيمة الساهرة على إنفاذ تلك الإرادة وأكدت بما لا يدع مجالا للشك الانحياز للشعب المصرى.
وشدد سامح عاشور على أن ثورة 30 يونيو ستظل رمزا لانتصار و تلاحم الشعب و الجيش فى استعادة المجد والكرامة الإنسانية، مشيرا إلى أنها كانت خير دليل على  أن الشعب المصرى لا يقبل بالعنف والتطرف، مهما حاولت جماعات الإرهاب والظلام المدعومة من الخارج، وأننا صفا واحدا فى معركتنا الاقتصادية حتى نحقق النصر فيها.
وذكر سامح عاشور نقيب المحامين أن ثورة 30 يونيو كانت هى ثورة الشعب المصرى التى أبهرت العالم أجمع بأكبر حشد شعبى فى التاريخ ووحدت صفوف المصريين فى مواجهة الجماعات الظلامية ودعاة التطرف والإرهاب الذين حاولوا اختطاف الدولة والسيطرة على مؤسساتها، مؤكدا أن تلك الثورة كانت وما زالت بمثابة تأكيد المصريين على مواصلة بناء الدولة الحديثة وأن الحرب على الإرهاب معركة الوطن الأساسية التى يقودها نيابة عن العالم .
تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*