أخبار عاجلة

كريستيانو رونالدو يقرر الرحيل عن ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية برتغالية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، قرر الرحيل عن نادى ريال مدريد الإسبانى فى أعقاب رفض فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى، طلبه بتحسين عقده خلال الصيف الجارى.

وذكرت صحيفة “ريكورد” أن بيريز أبلغ كريستيانو رونالدو بعدم نية إدارة النادى فى تعديل عقده، مشيرة إلى أن رئيس الريال ترك الكرة فى ملعب النجم البرتغالى، سواء بالبقاء ضمن صفوف الفريق الملكى دون تحسين عقده أو الرحيل.

وأضافت الصحيفة أن الدورى الإنجليزى أو الإيطالى قد تكون الوجهة المقبلة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى ألمح لمغادرته لنادى ريال مدريد هذا الصيف، وبالتحديد عقب نهاية مباراة ريال مدريد وليفربول الإنجليزى التى أقيمت يوم 26 مايو الماضى بمدينة “كييف” الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 – 1.

ويرغب رونالدو فى الحصول على راتب يبلغ 30 مليون يورو سنويا، للاستمرار فى ريال مدريد بزيادة 9 ملايين يورو عن عقده الحالى، وهو ما رفضه فلورنتينو بيريز الذى أبدى للتفاوض حول مغادرة صاحب الـ33 عاما “سانتياجو برنابيو” فى الصيف مقابل 300 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو بات على أعتاب مغادرة الريال هذا الصيف بعد أن وصلت الأمور بينه وبين الإدارة إلى طريق مسدود.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *