أخبار عاجلة

تدريبات خاصة لـ 10 لاعبين بالأهلي.. وعمرو بركات يؤدي برنامجا تأهيليا

أدى 10 لاعبين من قوام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات خاصة على ملعب التتش بمقر النادي في الجزيرة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.
وخاض كل من: حسام عاشور، وباكا، ووليد سليمان، وأحمد الشيخ وعمرو السولية وأحمد ياسر ريان، وأحمد علاء ومحمود الجزار، وعلي لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات بدنية تحت قيادة ليندمان مخطط الأحمال أعقبها تدريبات فنية تضمنت بعض الجمل الخاصة التي حرص كارتيرون على متابعتها وتنفيذها مع اللاعبين خلال التدريبات.
وفي سياق متصل، أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن عمرو بركات لاعب الفريق لا يشكو من إصابة ويخضع لبرنامج تأهيلي؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.
وظهر بركات أمس في الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته لنادي الشباب السعودي، وفسخ عقده بالتراضي، ويؤدي برنامجا تأهيليا تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.
فيما واصل باسم علي لاعب الفريق، أداء برنامجه التأهيلي داخل ملعب التتش؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية.
واشتكى باسم من كدمة في الركبة خلال مشاركته مع الأهلي في معسكر كرواتيا الذي أقيم خلال الفترة الأخيرة، ووفقا للجهاز الطبي سيكون اللاعب جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد انتهاء مباراة تاونشيب البوتسواني التي ستقام الثلاثاء المقبل في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، فريق نجوم المستقبل، وديًا، في الخامسة مساءً.
وتأتي ودية نجوم المستقبل، كآخر تجربة للفريق قبل مواجهة “تاونشيب”،الثلاثاء المقبل.
يُذكر أن الأهلي يستعد للدخول في معسكر مغلق، بعد غد السبت، في برج العرب بالإسكندرية؛ استعدادًا لمواجهته الإفريقية مع “تاونشيب”.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *