أخبار عاجلة

تدريبات منفردة للاعبى الأهلى الغائبين عن مباراة النجمة اللبناني

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الغائبون عن مباراة النجمة اللبنانى فى ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية تدريباتهم  على ملعب مختار التتش تحت قيادة محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان، المدرب المساعد والهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال.
وشارك فى المران وليد أزارو أحمد الشيخ وأكرم توفيق، وعمرو بركات وعمرو جمال، وأحمد ياسر وعلي معلول، وإسلام محارب وناصر ماهر، وكريم نيدفيد وأحمد علاء ومحمود الجزار،فيما أدى أحمد طارق تدريبات خاصة تحت إشراف مصطفي كمال مدرب الحراس.
وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت قيادة ليندمان إلى جانب تدريبات الكرة.
من ناحية أخرى قام عمار حمدي وباكاماني؛ لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.وقام الثنائي بالجري حول الملعب، ثم استكملا تدريباتهما بجلسة في «الجيم»؛ وذلك على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم للاعبين الغائبين عن مباراة الأهلي والنجمة اللبناني.
وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الحديث مع عمرو السولية اليوم على هامش مران الغائبين عن مباراة النجمة اللبناني؛ للاطمئنان على حالته، بعد اﻹصابة التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق .
وقام السولية اليوم بتنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي، حيث بدأ اللاعب الجري حول الملعب، ثم استكمل تدريباته بجلسة في «الجيم».
ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني غدا الاثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *