أخبار عاجلة

ليفربول يسعى لمواصلة الانتصارات على حساب كريستال بالاس

يحل فريق ليفربول الإنجليزى بقيادة نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس فى التاسعة مساء اليوم، الإثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب «سيلهريست بارك» فى ختام مباريات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب، فى موسمه الرابع مع الريدز، لمواصلة بدايته القوية فى البريمييرليج، بعد فوزه الكبير أمام وست هام يونايتد فى افتتاح مبارياته فى المسابقة بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

ويسعى محمد صلاح لتكرار سيناريو آخر مواجهة جمعت بين ليفربول وكريستال بالاس على ملعب «سيلهرست بارك»، يوم 31 مارس الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثانى لنادى ليفربول بالدقيقة 84 بالمباراة التى انتهت بخسارة كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد.

كما يسعى صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول هذا الموسم، استكمالا لما قدمه العام الماضى، حيث سجل 32 هدفا فى البريمييرليج الموسم الماضى.

كما يأمل الفرعون لمواصلة تسجيل الأهداف، بعدما افتتح أهداف الريدز فى الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم أمام وست هام يونايتد فى الجولة الماضية، ليرد على المنتقدين الذين يرون أنه نجم الموسم الأوحد، وليكرر ما فعله الموسم الماضى».

وفى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة طالب يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول لاعبيه بالإيجابية مشيرا إلى أن الفريق ما زال أمامه الكثير ليقدمه فى البطولة».

وقال كلوب: «يجب أن نكون إيجابيين وغاضبين فى نفس الوقت، لنكمل ما بدأناه أمام وست هام حيث استطعنا الفوز بنتيجة 4 ــ 0».

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول المباراة بالتشكيلة التالية: «أليسون بيكر ــ فان دايك ــ جو جوميز ــ أرنولد ــ روبرتسون ــ ميلنر ــ هيندرسون ــ نابى كايتا ــ صلاح ــ فيرمينيو ــ مانى».

فى المقابل، يسعى كريستال بالاس بقيادة نجمه الإيفوارى ويلفريد زاها الذى مدد تعاقده مع الفريق الإنجليزى حتى موسم 2022 ــ 2023، لخطف النقاط الثلاث، ومواصلة البداية الرائعة فى البطولة تحت قيادة مدربه روى هودسون، بعد فوزه بثنائية فى الجولة الماضية على فولهام الصاعد حديثا للبريمييرليج.

وأشاد روى هودسون المدير الفنى لكريستال بالاس، خلال المؤتمر الصحفى بالنجم المصرى محمد صلاح، مؤكدا إلى أن جناح الريدز سيكرر ما فعله الموسم الماضى.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *