أخبار عاجلة

50 شابا وفتاة من 22 دولة يشاركون ببرنامج التبادل الثقافي للقيادة وصناعة القرار

أعلنت وزارة الشباب والرياضة مشاركة 50 شابا وفتاة من 22 دولة من مختلف دول العالم في الفئة العمرية من 18 حتى 30 عاماً فى برنامج التبادل الثقافي الخاص بالقيادة وصناعة القرار، الذى تنفذه مجموعة شباب تحيا مصر تحت رعاية الوزارة في الفترة من 23 أغسطس الجارى وحتى 3 سبتمبر المقبل تحت عنوان “القيادة من أجل السلام”.
وذكر بيان للوزارة اليوم الثلاثاء أن الشباب المشاركين بالبرنامج يمثلون دول “المغرب، الجزائر، تونس، الأردن، تنزانيا، تشاد، جنوب إفريقيا، غانا، الهند، اندونسيا، بنجلاديش، كوريا، استراليا، اليونان، مونتنجيرو، رومانيا، روسيا، إنجلترا، البرازيل، الأرجنتين، بارجواى”، بالإضافة إلى مصر.
وكان أعضاء شباب تحيا مصر قد طرحوا استمارة المشاركة في فعاليات البرنامج وفقا للشروط المعلنة، وذلك من خلال العديد من المواقع الإليكترونية، والجامعات الدولية والمنظمات الشبابية على مستوى العالم، وتم اختيار أفضل المتقدمين من مختلف الجنسيات بناءً على التقييم الذى أجرته لجنة متخصصة ترأستها رئيس المكتب الدولى لشباب تحيا مصر.
يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد وافق على دعم برنامج التبادل الثقافي الخاص بالقيادة وصناعة القرار والذى يهدف إلى تسليط الضوء على رؤية مصر نحو توفير مستقبل أفضل، وتنمية مهارات القيادة وصناعة القرار التي تساعد على تحقيق السلم والأمن الدوليين.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *