آخر الاخبار
الرئيسية / مجتمعنا / “إعمار مصر تطلق” مشروع “بيوت الخير” بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير
“إعمار مصر تطلق” مشروع “بيوت الخير” بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير

“إعمار مصر تطلق” مشروع “بيوت الخير” بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير

تحت رعاية وزارة التضامن الإجتماعي وبحضور غادة والي وجمعة والعبارإعمار مصر تطلق مشروع “بيوت الخير” بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ليكون من كبرى المشروعات الخيرية التنموية لإعادة بناء وتأهيل آلاف المنازل في مصر

غادة والي: مشروع “بيوت الخير” يستحق كل الدعم والتقدير من الحكومة المصرية.

 

 

علي جمعة: مشروع “بيوت الخير” يهدف الى إعمار الأرض وتوفير السكن الكريم لمستحقيه

محمد العبار: سنقوم ببناء وحدة سكنية لكل أسرة مستحقة مقابل كل وحدة تبنيها إعمار في مشاريعها في مصر” بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، المرحلة الأولى من مشروع “بيوت الخير”، الذي يهدف إلى تحسين الحالة المعيشية لألاف الأسر المستحقة في مختلف قرى ومحافظات مصر. ويعتبر من أكبر المشروعات التنموية المموله من القطاع الخاص داخل جمهورية مصر العربية.

 

 

وقد تم توقيع البروتوكول بحضور كل من معالي الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي والسيد محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، وفضيلة الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.

 

 

يأتي اطلاق شركة “إعمار مصر” لمشروع “بيوت الخير” تماشيا مع توجهات الحكومة المصرية في دعم محدودي الدخل بما يكفل لهم سكن مناسب وحياة كريمة، ويحفظ لهم الكرامة الإنسانية ويحقق العدالة الاجتماعية.

 

 

كما يدعم هذا المشروع الدور التنموي الذي تؤمن به شركة “إعمار مصر”، وحرصها على تطبيق مبدأ التنمية المستدامة وتحسين الظروف المعيشية للأسر الأكثر استحقاقاً.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*