أخبار عاجلة

البدري: آل الشيخ يعشق مصر.. وتجربة بيراميدز في صالح الرياضة

أكد حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، عاشق ومحب لمصر لأقصى درجة، وكل ما يفعله نابع من عشقه للوطن المصري، وفكره من أجل النهوض بالرياضة المصرية وتطويرها، والوصول بها إلى مصاف الدول العالمية.

ورفض البدري التعليق علي الأحداث الأخيرة لحين اجتماعه مع تركي سوي بتأكيده علي قناعته بضرورة الاستمرار والحفاظ على هذا المشروع الناجح في الدوري، الذي يحسب للمستشار تركي والذي اثبت قدرته الكبيرة على العمل تحت ضغوط، وأفكاره التي أتت بثمارها بشكل كبير على الكرة المصرية حتى الأن.

وأضاف البدري في تصريحات صحفية إنه عمل طويلا في المجالين الفني والإداري، ولم يرى في مثابرة وجهد سوى من تركي آل الشيخ في العمل، وقدرته الكبيرة على تكوين منظومة رياضية متكاملة في أيام معدودة، من جهاز فني وإداري.

وأشار البدري إلى أن البعض حاول عرقلة مسيرة الاستثمار ونادي بيراميدز منذ بدايتها من خلال الهجوم على الفكرة، وعندما تحولت إلى واقع وبدأنا مرحلة جني الثمار، لا يزال بعض ضعاف النفوس يحاولون إيقاف هذه المسيرة الناجحة.

وشدد حسام البدرى على أنه لن  يسمح لأى مغرضيين أو غير واعيين بإيقاف مسيرة هذا العمل الناجح والذي يعود بالاضافة والنفع علي مصرنا الحبيبة، مطالبا جموع المسئولين والجماهير المحترمة التى تقدر دور الاستثمار فى مجال الرياضة بمواجهة تلك الحملات المغرضة التى لا تهدف للنيل من المستشار تركى آل شيخ  بل الإضرار بالاقتصاد الرياضى فى  مصرنا الحبيبة .

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *