أخبار عاجلة

رماة مصر يحققون 5 ميداليات فى اليوم الثانى ببطولتي الشيخة فاطمة والجائزة الكبرى

حقق رماة المنتخب الوطني 5 ميداليات متنوعة في اليوم الثاني من منافسات بطولتي الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات وبطولة الجائزة الكبرى للرجال، واللتان يقاما على ملاعب نادي الرماية ونادي صيد 6 أكتوبر وتستمر فعالياتها حتى ١ أكتوبر المقبل بمشاركة 8 دول من مختلف أنحاء العالم وهم: الكويت، الإمارات، إيطاليا، كازخستان، بلغاريا، أرمينيا، السودان ، وتونس.
ورفع المنتخب المصري عدد ميدالياته إلى 16 ميدالية إذ حصل في اليوم الأول على 11 ميدالية، وفاز في اليوم الثانية بـ5 ميداليات، مقسمة على مدار اليومين بواقع 5 ذهبيات و4 فضيات و6 ميداليات برونزية.
وحقق الثلاثي المصري سامي عبد الرازق وفلاديمير إيساشينكو وعماد السيد، المراكز الثلاثة الأولى على الترتيب في مسابقة المسدس ضغط هواء رجال.
وفي مسابقات البندقية ضغط هواء للرجال، حصد محمد حمدي عبد القادر على المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما فاز يوري يوركوف من كازاخستان بالمركز الثاني والفضية، وحققق مصطفى رضا من مصر المركز الثالث والبرونزية.
وفي مسابقة المسدس 25 متر ضغط هواء سيدات، فازت البلغارية أنتونيتا يونيفا بالميدالية الذهبية، وحققت مواطنتها مسلوفا منشيفا المركز الثاني، فيما فازت يوليا كومندرا من كازخستان بالمركز الثالث والبرونزية.
وكان رماة الفراعنة قد حققوا في اليوم الأول 11 ميدالية، إذ فاز كل من نهال عبد المنعم وفريدة درويش وعزمي محيلبة بـ3 ذهبيات، وحصد مصطفى حمدي وآلاء عبد الرحمن وزينب طارق بـ3 فضيات، فيما حقق سيركوز مارتيان ومي مجدي ومنى الهواري ونجوى الجبالي بـ4 ميداليات برونزية.
تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *