آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / طالبة بـ”بيطرى بنها” تمثل أفريقيا أمام السكرتير العام للأمم المتحدة بجنيف
طالبة بـ”بيطرى بنها” تمثل أفريقيا أمام السكرتير العام للأمم المتحدة بجنيف

طالبة بـ”بيطرى بنها” تمثل أفريقيا أمام السكرتير العام للأمم المتحدة بجنيف

شاركت الطالبة ميرام وفيق على، بالفرقة الثالثة بكلية الطب البيطرى بجامعة بنها فى منتدى العالم، كممثلة عن قارة أفريقيا وتحدثت أمام السكرتير العام للأمم المتحدة فى جنيف.

وأكد الدكتور حسام فؤاد، وكيل كلية الطب البيطرى لشئون التعليم والطلاب، على أن الطالبة ميرام من المتفوقين بالكلية ومن أوائل الدفعة إلى جانب تفوقها العلمى خارج الكلية من خلال المشاركة فى المؤتمرات الدولية، مشيرا إلى أن كلمة الطالبة أمام مؤتمر سويسرا والذى كان بحضور السكرتير العام للأمم المتحدة بعنوان “ضرورة الاستدامة والاستمرارية فى دمج وإشراك الشباب فى مواجهة التحديات العالمية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة“.

كما شاركت الطالبة فى العديد من المسابقات والفعاليات الدولية، حيث سافرت فى مؤتمر ريادة الأعمال بأمريكا، وحصلت على مشروع ممول من الاتحاد الأوروبى حول تعليم الطب البيطرى المستمر، بالإضافة إلى فوزها بالمركز الأول بمسابقة ريادة الأعمال على مستوى جامعة بنها.

وأوضح الدكتور محمد محمدى غانم، عميد كلية الطب البيطرى، أن الطالبة ميرام ذو حس وطنى، متميزة تتصدى دائما للمبادرات الشبابية وتحضر دائمًا الدورات التدريبية المحلية والدولية، ولها حضور مميز مع وزارة الشباب وهى تعتبر نموذجا رائعا ومتقدما فى دراستها ومكسب لكلية الطب البيطرى وجامعة بنها.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*