آخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / لاعبو الأهلى يعدون جمهورهم بتحقيق اللقب الإفريقى التاسع
لاعبو الأهلى يعدون جمهورهم بتحقيق اللقب الإفريقى التاسع

لاعبو الأهلى يعدون جمهورهم بتحقيق اللقب الإفريقى التاسع

احتفل عدد من لاعبى النادى الأهلى، بصعودهم إلى الدور النهائى، ببطولة دورى أبطال أفريقيا، للمرة الـ 13 فى تاريخ القلعة الحمراء.

ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعى، جاء تعبير لاعبو الأهلى عن سعادتهم بالتأهل لمواجهة الترجى فى المباراة النهائية، باعثين الأمل فى نفوس الجمهور، بقدرتهم على الفوز بالأميرة الأفريقية، وتحقيق اللقب التاسع فى هذه البطولة.

وعلق أيمن أشرف نجم الفريق على التأهل، قائلاً “الحمد لله وإن شاء الله القادم أفضل”، فيما اكتفى مروان محسن مهاجم الفريق بالتعليق قائلا: “الحمدلله”.

أيمن أشرفأيمن أشرف
مروان محسنمروان محسن

أما اللاعب مؤمن زكريا، الذى تخلف عن بعثة الفريق فى الجزائر، فقد حرص على مشاركة زملاءه بنشوة الانتصار، ونشر صورة لكأس البطولة، وعلق عليها قائلا: ” إن شاء الله فى الجزيرة”.

مؤمن زكريامؤمن زكريا

أما أحمد الشيخ، مهاجم النادى الأهلى، فقد علق بقوله: ” يا رب كملها على خير دعواتكم كتير الفترة الجاية”.

أحمد الشيخأحمد الشيخ

ويلتقى الأهلى مع الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما تأهل الفريق التونسى بفوزه على أول أغسطس الأنجولى، بينما تأهل الشياطين الحمر بعدما استطاع تخطى وفاق سطيف فى نصف نهائى البطولة بعد خسارته بنتيجة 2/ 1 كونه فاز فى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

ويستضيف الأهلى نظيره الترجى التونسى فى مباراة الذهاب والتى ستقام يوم 2 نوفمبر المقبل، بينما سيكون لقاء العودة على ملعب الترجى التونسى يوم 9 نوفمبر المقبل.

وسيكون هذا النهائى هو النهائى العربى الخالص رقم 13 في تاريخ المسابقة، والمباراة النهائية الثانية بين الفريقين على لقب بطل أفريقيا.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*