آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / بمناسبة أعياد رأس السنة ستمتد مواعيد غلق المحال التجارية ساعة عن المواعيد المقررة
بمناسبة أعياد رأس السنة ستمتد مواعيد غلق المحال التجارية ساعة عن المواعيد المقررة

بمناسبة أعياد رأس السنة ستمتد مواعيد غلق المحال التجارية ساعة عن المواعيد المقررة

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن مواعيد غلق المحال التجارية ستمتد ساعة عن المواعيد المقررة بمناسبة أعياد رأس السنة، وهذا يعني أن المولات التي تغلق الساعة الـ10 ستغلق 11، والكافيهات من حقها أن تغلق في منتصف الليل.

وتابع قاسم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أشرف شرف الدين، ببرنامج حوار الخميس، المذاع على فضائية الحدث اليوم، مساء الخميس، أن وزير التنمية شدد على ضرورة النزول الميداني للسادة رؤساء الأحياء، والمراكز على مدار الساعة خلال الأيام المقبلة، للعمل على تلبية احتياجات المواطنين في كافة المحافظات، سواء الخدمات الخاصة بالمستشفيات أو الخدمات التموينية أو غيرها من الخدمات الخاصة بالمرور.

تحذير للمواطنين بشأن الطقس
ولفت إلى أن وزير التنمية المحلية ناشد المواطنين بتوخي الحيطة والحذر خلال الساعة المقبلة بسبب هطول الأمطار، معقبًا: لازم نبتعد على لوحات الإعلانات وأعمدة الإنارة، وإيجاد مسافة ما بين السيارات تجنبا لحدوث حوادث طرق.

وأشار المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إلى أن عدد ملفات التنمية المحلية خلال العام المنصرم وصلت لـ32 ملفًا سواء الطرق المحلية أو الإنارة أو مشروعات الصرف الصحي، ومياه الشرب في القرى، أو تنفيذ مبادرة حياة كريمة على مستوى المحافظات المصرية، بالتعاون مع العديد من الوزارات.

وأكد أن منصة أيادي مصر المتكاملة، تهدف للترويج للمشروعات الموجودة على أرض المحافظات المصرية، كما أن برنامج مشروعك أنفق 21.8 مليار جنيه مصر، مما أدى لتوفير ما يقرب من 1.2 مليون فرصة عمل.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*