أخبار عاجلة

“أمير مرتضى” باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول سيغادر لقضاء فترة الإجازة التي حصل عليها

كشف أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول سيغادر القاهرة اليوم الأربعاء، لقضاء فترة الإجازة التي حصل عليها، كما سيسافر البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال والبرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس إلى بلادهما.

وتأتي إجازة كارتيرون في ظل فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز على خلفية ارتباط منتخب مصر بخوض مواجهات كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في الكاميرون في الفترة من 9 يناير الجاري حتى 5 فبراير المقبل.

كما أوضح أمير مرتضى أن الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق سيسافران إلى بلادهما لقضاء فترة الإجازة، التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد إلغاء دورة الإمارات الودية التي كان مقررا لها في يناير المقبل.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة المقرر إقامتها في شهر يناير المقبل، بعدما تقرر إلغاء الدورة الودية التي كان مقررا لها في يناير بعد تعذر سفر الفرق المشاركة في الدورة إلى الإمارات.

ومن المقرر أن يعود كارتيرون ومعاونيه الأجانب إلى القاهرة يوم 5 يناير المقبل لقيادة تدريبات الفريق يوم 6 يناير بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *