أخبار عاجلة

وزارة التضامن تطلق أول ريد كاربت ومسلسل في الوطن العربي لذوي الهمم

تقيم الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، احتفالية عالم موازي، والتي تأتي في إطار الاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة.

ومن المقرر أن تشهد الاحتفالية حُضور نُخبة من الفنانين والمطربين؛ لدعم ذوي الهمم بعد تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لهم في حفل قادرون باختلاف، كما يحضر الاحتفالية نجوم حفلة قادرون باختلاف من ذوي الهمم.

وتتضمن الاحتفالية أول ريد كاربت لذوي الهمم، بالإضافة إلى عرض مسرحي وأغاني لذوي الهمم، وأغنية للفنان علي الألفي مع ذوي الهمم، بجانب إطلاق أول مسلسل في الوطن العربي – أبطاله من ذوي الهمم.

في السياق ذاته، حضر الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأحد الماضي، احتفالية قادرون باختلاف، في نسخته الثالثة، بحضور الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وعددًا من الوزراء والمسئولين والشخصيات العامة، في إطار الاحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة.

وتفقّد رئيس الجمهورية، خلال الاحتفالية، الساحة الرياضية لمشاهدة فعاليات ممارسة الرياضات المختلفة من قبل أبطال الاتحاد الرياضي المصري لذوي الهمم، علاوة على تفقد أجنحة معرض المنتجات الحرفية والوسائل التكنولوجية لذوي الهمم، كما التقى بأعضاء أوركسترا النور والأمل.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *