آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / أستاذ سياسات دولية: الشعب المصري يستوعب ويقدر ما يصنعه صانع السياسة
أستاذ سياسات دولية: الشعب المصري يستوعب ويقدر ما يصنعه صانع السياسة

أستاذ سياسات دولية: الشعب المصري يستوعب ويقدر ما يصنعه صانع السياسة

عقب الدكتور أشرف سنجر، أستاذ السياسات الدولية، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية على هامش فعاليات منتدى شباب العالم؛ قائلًا: “تتسق مع رؤية مصر تجاه العديد من القضايا العالمية، والقضايا التي تناولها الرئيس السيسي خلال فعاليات منتدى شباب العالم تماثل قضايا التنمية المستدامة للأمم المتحدة”.

أستاذ سياسات دولية: الشعب المصري يستوعب ويقدر ما يصنعه صانع السياسة
وتابع سنجر خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “اكسترا نيوز”، مساء اليوم الخميس، أن الشعب المصري يستوعب ويقدر ما يصنعه صانع السياسة، والشعب المصري تحمل وصبر على قرارات صعبة لبناء بلده والعبور به لمستقبل أفضل للأجيال المقبلة.

وأضاف الدكتور أشرف سنجر، أستاذ السياسات الدولية، أن مبادرات منتدى شاب العالم هي وليدة فكر شبابي لحل مشكلات العالم، متابعًا: “نحن أمام دولة مستقرة ثابتة تدفع للأمام، وما شهدته مدينة شرم الشيخ من تجمع لشاب العالم هو بمثابة تجمع لسفراء جدد للسياسة الخارجية المصرية مضيفًا: “الشباب المشارك من جميع دول العالم سيحمل لبلاده الكثير من التسامح والسلام والأفكار من مصر تمثل وقوة دفع لمستقبل واعد لبلادهم”.

احتفالية تخرج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب
وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، احتفالية تخرج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب، وذلك ضمن فعاليات اليوم الختامي للنسخة الرابعة من منتدى شباب العالم.

ويشهد اليوم الأخير لـ منتدى شباب العالم، الجلسات الختامية، وإعلان التوصيات للمنتدى في نسخته الرابعة، التي أقيمت في شرم الشيخ تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

printer

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*