آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / الرئيس السيسي يشهد ختام فعاليات منتدى شباب العالم 2022 في نسخته الرابعة
الرئيس السيسي يشهد ختام فعاليات منتدى شباب العالم 2022 في نسخته الرابعة

الرئيس السيسي يشهد ختام فعاليات منتدى شباب العالم 2022 في نسخته الرابعة

انطلقت منذ قليل، ختام فعاليات منتدى شباب العالم 2022 في نسخته الرابعة، بحضور الرئيس السيسي، رئيس الجمهورية، والسيدة انتصار قرينته، في مدينة شرم الشيخ، حيث بدأ في الفترة من 10 إلى 13 يناير بعد تأجيل نسخة العام الماضي نتيجة جائحة كورونا.


ومساء اليوم عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، جلسة مع ممثلي الصحافة الأجنبية على هامش فعاليات اليوم الأخير من منتدى شباب العالم، ورد الرئيس السيسي، عن سؤال حول ملف حقوق الإنسان في مصر، قائلًا: بطرح على شبابنا الموجودين هنا، إذا في حد مستعد ياخد كل البيانات التي تطرح في الخارج عن السياسيين المعتقلين في مصر، والاختفاء القسري؛ للوقوف على حقيقة ذلك، وتعلن نتائجها للناس.

وتابع رئيس الجمهورية: إنتوا بتحبوا شعبنا أكثر مننا؟، خايفين على بلدنا أكتر مننا؟، إحنا بلدنا مش لاقية تاكل البلد دي عايزة تعيش والشعب دا عايز يكبر وينمو زي ما الباقي كبر وبقى حكاية.. عايزين نبقى حكاية احنا كمان.. محدش يعيقنا أو يعطلنا بالكلام دا.

وقد انطلق المنتدى عبر 3 نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ويهدف إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار، ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*