آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / السيسي: لا يصح أن يفرض أحد مذهبه وفهمه على الآخر
السيسي: لا يصح أن يفرض أحد مذهبه وفهمه على الآخر

السيسي: لا يصح أن يفرض أحد مذهبه وفهمه على الآخر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن الإنسان لو فهم وأدرك أن الاختلاف من سنن الكون، فإنه لن يجد غربة مع أخيه المسيحي أو اليهودي.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال الجلسة التي يعقدها مع الصحفيين الأجانب، على هامش منتدى شباب العالم 2022 بمدينة شرم الشيخ: لو فهمنا أن الاختلاف من سنن الكون لن تجد غربة مع أخيك المسيحي أو اليهودي.

السيسي: لا يصح أن يفرض أحد مذهبه وفهمه على الآخر
وأوضح الرئيس السيسي أنه لا يصح أن يفرض أحد مذهبه وفهمه على الآخر، مضيفًا: لو كدا كان كل صاحب مذهب يفرض مذهبه وفهم على الآخر.

ويعقد الرئيس السيسي لقاءً صحفيًا مع الصحفيين الأجانب والشباب، على هامش منتدى شباب العالم، للإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات الموجه له خلال اليوم الأخير في النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم 2022، بمدينة شرم الشيخ.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي: أنا مستعد أعمل انتخابات رئاسية في مصر كل سنة بس عندي شرط واحد، أن أنتوا تتحملوا تكاليف الانتخابات كاملة، والشعب لو قال لأ هسيبهم وأمشي، لأن رأس المواطنين هو المعيار الحقيقي وإحنا بندير الدولة بشكل متوازن.

وتعد منصة منتدى شباب العالم من أشهر المنصات على مستوى العالم في الحوار بين جميع الأطياف في مختلف الموضوعات؛ التي تهم الشباب، حيث أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقيام بهذا الهدف المهم، بينما تستمر إقامته بمشاركة واسعة من كل الأطياف على مستوى العالم؛ حتى أصبح منصة حوار دولية بين الجميع.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*