آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / فتاة تطلب من “الرئيس السيسي” نصيحة للخوف الذي تشعر به
فتاة تطلب من “الرئيس السيسي” نصيحة للخوف الذي تشعر به

فتاة تطلب من “الرئيس السيسي” نصيحة للخوف الذي تشعر به

تحدثت إحدى الفتيات خلال الجلسة التي عقدها الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الصحفيين الأجانب، على هامش منتدى شباب العالم 2022 بمدينة شرم الشيخ، وطلبت نصيحة من رئيس الجمهورية للتعامل مع الخوف الذي تشعر به.

ومن جهته، طمأنها الرئيس السيسي، قائلًا: خايفة من إيه.. أنتِ شابة صغيرة، والدنيا كلها قدامك، متابعا: يؤلمني أن تكوني قلقانة وخايفة، جوا مصر متخافيش، البلد دي بفضل الله ربنا حافظها، وإلا كانت راحت زي ما غيرها راح.

وتابع رئيس الجمهورية في إجابته على الفتاة التي تدعى سالي: مش إحنا اللي حافظنا على البلد.. دا ربنا سبحانه وتعالى، وأي حد مكاني كان قال أنا اللي حافظت على مصر، ولكن اللي حافظ على مصر ربنا، وله الشكر والحمد والثناء العظيم.

وأضاف الرئيس السيسي: إن كان على مصر متخافيش، والأمور من أحسن لأحسن، وإحنا موجودين عشان نفضل نشتغل ونبني ونعمّر لحد ما نحقق الحلم لينا كلنا، ودعا للفتاة التي تحدثت قائلًا: إن شاء الله ربنا يحفظك ويأمنّك.

منتدى شباب العالم 2022
يعقد المنتدى في نسخته الحالية بعد تأجيل نسخة العام الماضي بسبب جائحة كورونا، في الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري بمدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء، وسط إجراءات وقائية ضد فيروس كورونا.

وقد انطلق المنتدى عبر 3 نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ويهدف إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار، ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*