أخبار عاجلة

نشاط فني لرشا السيد في بداية 2022.. مسلسلين ومسرحية جديدة

كتب / احمد صلاح الدين

تعيش الفنان رشا السيد حالة من النشاط الفني مع بداية عام 2022، بمسلسلين وعمل مسرحي جديد.

وانتهت رشا السيد من تصوير دورها في مسلسل “الفنر” المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

“الفنر” سيناريو وحوار الكاتب جمال سالم وإخراج تيم الطويل ويشارك مع رشا السيد مجموعة من نجوم الفن الإماراتي وهم بلال عبد الله ومرعي الحليان وسامى بقيشي وعلي الطاهر.

ويعرض لرشا السيد حاليا مسلسل “جنيه” عبر منصة شاهد وحقق العمل جماهيرية كبيرة، خاصة مع دور رشا السيد التي جسدت فيه شخصية شريرة استفزت بها مشاعر الجمهور، بحكم اتقانها دور الشر بمشاهد محاولات قتل الخادمة عن طريق إشرابها السم عن طريق السحر.

مسلسل “جنيه” ينتمي لنوعية أعمال الرعب التي تدور أحداثه حول الجن والشعوزة، وهو من إنتاج المجموعة الفنية لباسم عبد الأمير مع نخبة نجوم الكويت وهو من تأليف الكاتب علي الدوحان وإخراج حسين شوكت والعمل شارك فيه نخبة من الفنانيين أبرزهم ليالي دهراب وطلال باسم وخالد العجيرب وغدير السبتي.
وعلى الصعيد المسرحي، تنشغل رشا السيد ببروفات مسرحية تستعد لعرضها فى مهرجان أيام الشارقة المسرحية للدورة (31) الذي يقام برعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

يذكر أن آخر أعمال رشا السيد الدرامية مسلسل “ممنوع التجول” بطولة ناصر القصبي، وفايز المالكي، وهو عبارة عن حلقات منفصلة، تدور أحداثه في قالب كوميدي اجتماعي، ويسلط الضوء على كيفية تعايُش الناس مع الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا من تباعدٍ اجتماعي ومنع السفر والعمل والتعليم عن بُعد، وهو من تأليف ورشة لكتابة النص تضم 10 كتاب ومنهم: سامي الفليح، وعثمان السليمي، ومحمد الهمزاني، وهبة مشاري حمادة، ومن إخراج؛ أوس الشرقي، وهناء العمير، وعبد العزيز الشلاحي، وموسى الثنيان.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *