أخبار عاجلة

الرئيس السيسي : جائحة كورونا كانت قاسية ولكن زاد تواصلنا واستعدادنا لإتاحة فرصة أكبر لشباب العالم للمشاركة بفعالية أكثر من الوقت الحالى

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر للمتحدثين على مشاركتهم وكلماتهم خلال الجلسة العامة الرئيسية التى تحمل عنوان :”جائحة كورونا.. إنذار الإنسانية وأمل جديد”، مشيرًا إلى أن جائحة كورونا كانت قاسية ولكن زاد تواصلنا واستعدادنا لإتاحة فرصة أكبر لشباب العالم للمشاركة بفعالية أكثر من الوقت الحالى.

وأضاف أن أزمة عدم حصول عدد من الدول على اللقاحات المضادة لكورونا، قد ألقت الضوء على أهمية التشارك العالمي لمواجهة التحديات.

ولفت إلى أن عالم ما بعد كورونا سيكون مختلفًا عما كان، موجها رسالة للشباب: سنرى خلال السنوات المقبلة نتائج الأزمة والتعاون فيما بيننا، وستجدون آثارًا إيجابية “مرينا” بها خلال الأزمة.

وأوضح أننا في مصر تعاملنا بإجراءات احترازية لمواجهة كورونا، ولكن لم يقف العمل في مصر لحظة، والحياة ستستمر وسنتجاوز الصعاب بشكل كامل قريبا.

جاء ذلك خلال فعاليات الجلسة العامة الرئيسية التى تحمل عنوان :”جائحة كورونا.. إنذار الإنسانية وأمل جديد” بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي. خلال اليوم الأول من فعاليات منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي بمدينة شرم الشيخ من الفترة 10 وحتى 13 يناير الحالى.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *