أخبار عاجلة

أشرف زكي يكشف أسباب ابتعاد عبلة كامل عن الفن

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن السينمائية، سبب غياب الفنانة عبلة كامل وابتعادها عن الأضواء الفترات الماضية، وقال إنها ابتعدت بكامل إرادتها، وبقرارها الشخصي “لما يبقى في قرار بتدخل كل الأسباب زي تعبت.. زهقت.. لكن في النهاية هو قرارها الخاص”.

وضغطت عليها، وقالتلي خليني الدورة الجاية، وأنا احترمت ده”. وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج “حبر سري” عبر قناة القاهرة والناس: “أنا في تواصل كبير وبنقعد نرغي واحنا أصدقاء جدا جدا، وكنا ناويين نكرمها في مهرجان الدراما اللي فات

أما عن صحتها، قال: “هي كويسة جدا بس أنا عرفت مؤخرا أن في صديقة قريبة منها من خارج الوسط الفني توفيت ودخلت في حالة حزن عليها”.

وأشار “زكي” إلى أن هناك العديد من الفنانين الذين ابتعدوا، وافتقدهم الفن ويرغب لو عادوا مرة أخرى وشاركوا في أعمال فنية جديدة ومنهم سحر رامي، “نفسي ترجع مرة تانية، ونفسي حسن يوسف يعود ويتألق ويمتعنا ويبهجنا”.

ووجه رسالة إلى الفنانة نادية شكري بطلة مسرحية العيال كبرت، وقال: “في فنانة بحبها أوي اسمها نادية شكري بطلة العيال كبرت، من الناس اللي بحبها وبقولها ليكي طعم ومذاق خاص وأتمنى عودتها، وفي ناس كتير بتمنى عودتهم لأن الفن في الدم”.

وكانت الفنانة عبلة كامل شاركت في الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم عام 2018، ثم غابت عن الأنظار وابتعدت عن حضور أي فعالية فنية أو مشاركات في أعمال سينمائية أو تليفزيونية، وترددت شائعات حول مرضها واعتزالها الفن، إلا أنها لم ترد على أي منها

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *