أخبار عاجلة

القومي لذوي الإعاقة يعلن تنظيم زيارة إلى سجن وادي النطرون

أكدت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي لذوي الإعاقة، أنه جارٍ الانتهاء من الموافقات الأمنية بشأن تنظيم زيارة إلى سجن وادي النطرون.

وأضافت المشرف العام على المجلس القومي لذوي الإعاقة، خلال حوار مع موقع القاهرة 24، أن زيارة المجلس لسجن وادي النطرون، تأتي من أجل الوقوف على أوضاع الأشخاص ذوي الإعاقة بشأن ذلك، أسوة بالمجلس القومي لحقوق الإنسان.

بينما نشر موقع القاهرة 24، في وقت سابق من مصادره الخاصة، أن المجلس القومي لذوي الإعاقة، بإشراف الدكتورة إيمان كريم، خاطب وزارة الداخلية؛ لتنفيذ جولات ميدانية لذوي الإعاقة، إلى سجن وادي النطرون؛ وذلك لتفقد أوضاع ذوي الإعاقة داخل السجون.

وأوضح المصدر، أن قرار المجلس القومي لذوي الإعاقة في القيام بجولة ميدانية إلى سجن وادي النطرون خلال الأيام المقبلة، يأتي في ظل تنفيذ بنود الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جدير بالذكر، أن الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، قالت في وقت سابق، إن المجلس يحاول القيام بدوره مع جميع الجهات المعنية، مؤكدة أن القيادة السياسية تقدم دعمًا كبيرًا للمجلس القومي لذوي الإعاقة

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *