أخبار عاجلة

مسلسل”الكتيبة 101″.. عمرو يوسف وآسر ياسين في رمضان 2023

بدأ المخرج محمد سلامة تصوير مسلسل “الكتيبة 101” بطولة النجمين عمرو يوسف وآسر ياسين، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، ومكون من 30 حلقة، من تأليف إياد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، حيث صور فريق العمل الأسبوع الأول من المسلسل الذى تدور أحداثه حول الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين داخل سيناء.

وتضم قائمة الممثلين في مسلسل “الكتيبة 101” كلا من عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ومن المقرر أن ينضم عدد كبير للمسلسل، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً بالتزامن مع تصوير المسلسل المنتظر.

يشار إلى أن عمرو يوسف ينتظر عرض فيلمه الجديد “شقو” المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته كل من أمينة خليل، محمد ممدوح، ودينا الشربينى، وعدد من الفنانين، إخراج كريم السبكى، تأليف وسام صبرى .

وكان آخر أعمال آسر ياسين مسلسل “سوتس بالعربى” وشارك في بطولته كل من صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019)، وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *