أخبار عاجلة

ميدو يثير الجدل في الإسماعيلية

تسبب ظهور أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي كـ ” مذيع ” ومقدم برامج من جديد على إحدى القنوات الفضائية في حالة من الجدل داخل الشارع الكروي الإسماعيلاوي.

جاء ذلك في ظل تخوف جماهير الإسماعيلي من تشتيت تركيز ميدو مع الفريق نتيجة استمرار عمله كمذيع ومقدم برامج في إحدى القنوات الفضائية، خاصة وأن المدرب سيظهر بشكل مستمر كمذيع ومقدم برامج خلال الفترة المقبلة نتيجة وجود اتفاق مع يحيى الكومي رئيس النادي بظهوره مرتين إسبوعيا كمقدم للبرامج .

ويعيش الإسماعيلي أوقاتا صعبة حاليا نتيجة مسلسل النتائج السلبية التي لحقت بالفريق خلال الموسم الكروي الجاري وهو ما أدى إلى احتلاله المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري .

وتعاقد مسئولو الإسماعيلي مع ميدو أملا في تحسن نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة ، والعودة من جديد لتقديم كرة القدم المعروفة عن الدراويش طوال تاريخه .

وتلقى ميدو الخسارة في أولى مباراة له مع الإسماعيلي أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضي في الجولة الـ 10 من منافسات الدوري.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة البنك الأهلي غدا الثلاثاء في الجولة الـ 11 من الدوري والتي يدخلها فريق الدراويش رافعا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز من أجل تصحيح مسار الفريق بجدول ترتيب الدوري .

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *