أخبار عاجلة

بعد تصدرها الترند.. تعرف على 3 أعمال منتظرة لـ ياسمين صبري

تصد اسم الفنانة ياسمين صبري تريند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن 3 أعمال قادمة لها، بعد غياب دام لـ 4 سنوات،وسوف نقوم برصد هذه الأعمال في التقرير التالي.

ياسمين صبري تكشف عن كواليس فيلم «أبونسب»

كشفت ياسمين صبري خلال لقائها في برنامج ET بالعربي عن تفاصيل فيلم «أبونسب» قائلة: «بشارك في بطولة فيلم أبونسب، وهرجع مصر الأيام المقبلة لاستكمال تصويره على طول، وإن شاء الله يعجب الناس، وهو فيلم كوميدي وفي نفس الوقت هيكون فيه رسالة، هو دمه خفيف وفيلم للعيلة كلها يعني اللي عنده 7 سنين هيتبسط واللي عنده 77 سنة هيتبسط».

كما كشفت ياسمين عن عملين قادمين لها قائلة: «عندي فيلم هينزل في العيد الكبير، وبعدين عندي فيلم أكشن للصيف، ويمكن ده أول مرة لـ بطلة مصرية تعمل أكشن حقيقي فيه فرهدة وتدريب كتير، والتدريب على الأكشن غير تدريب الصحة».

ياسمين صبري تكشف عن المسلسلات التي ستتابعها في رمضان 2023

ورغم غياب ياسمين صبري عن الموسم الدرامي خلال شهر رمضان المقبل إلا أنها تحدثت المسلسلات التي ستتابعها خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، قائلة: «أي حاجة كوميدي أصل أنا بحب أضحك».

أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مشاركتها في مسلسل «فرصة تانية»، الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشاركها في بطولته، دياب، وأحمد مجدي، وآيتن عامر، وهبة مجدي، ومحمود البزاوي، وإدوارد، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *