أخبار عاجلة

دعما لذوي الهمم.. خالد داغر يوافق على تنظيم حفلا على المسرح الكبير بالأوبرا

وافق الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا، على تنظيم حفل جماهيري ضخم لمبدعي مركز تنمية المواهب من ذوي الهمم، وذلك لأول مرة على خشبة المسرح الكبير منذ 5 سنوات، الجمعة 3 مارس، ووجه بتوفير كل الدعم المطلوب لهؤلاء المواهب لكافة المسؤولين داخل المركز، وكذلك قام بدعم تذكرة الحفل لتصبح قيمتها 120 جنيه بدلًا من 200 جنيه.

الأوبرا تحيي حفل لكورال ذوي الهمم الجمعة على مسرحها الكبير

الحفل يحييه فصل كورال ذوي القدرات الخاصة تدريب وقيادة ميرفت فريد، التي قالت«الحفل يشارك فيه 50 طفلا وشابا من ذوي الهمم، لأول مرة على خشبة المسرح الكبير منذ 5 سنوات، بموافقة د. خالد داغر رئيس دار الأوبرا، الذي أكد توفير كل الدعم للأطفال، مع دعم قيمة التذكرة 120 جنيه فقط، بدلا من 200 جنيه لتشجيع الجمهور على الحضور».

تفاصيل وبرنامج الحفل

وكشف «ميرفت» عن تفاصيل الحفل قائلة: «سنقدم أغاني موسيقى عربية قديمة وحديثة، منها بيت العز، طاير يا هوا، حياة عنيك، محتاجلك و تحتاجلي برنامج مكون من ١٨ اغنية، وسيتم تقديم فاصل أول لفصل الباليه تدريب عيشة فؤاد، لعرض الليلة الكبيرة لتعزيز الاقبال على الحفل في نفس السهرة، ولكن ليس من تقديم ذوي الهمم

وعن كون مركز تنمية المواهب بلا رئيس حاليًا قالت ميرفت: المركز بلا رئيس أمر ليس له تأثير على الاطلاق على الأنشطة، كل مدرس ملم بأولاده والامور تسير في اطارها الطبيعي.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *