أخبار عاجلة

مكي ودنيا سمير غانم.. تفاصيل مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية

المسلسلات الكوميدية في موسم رمضان 2023 من أهم الأعمال التي ينتظرها جمهور ومحبي الدراما الرمضانية بشدة، إذ تعد مصدراَ «للضحك» والابتعاد عن ضغط العمل، ومن مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية، «الكبير أوي 7» و«جت سليمة» و«1000 حمد الله ع السلامة» و«الصفارة» و«مذكرات زوج» و«كشف مستعجل» و«اللعبة 3»، و«الإكس لانس».

«الكبير أوي 7»

مسلسل «الكبير أوي 7» من أهم الأعمال المنتظرة بشدة في موسم رمضان 2023، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء السادس حينما عرض في مسلسلات رمضان 2023.

كما يعد من أهم الأعمال المنتظرة بشدة، بسبب البرومو التشويقي، الذي طرح ، حيث لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهور ومحبي العمل.

وظهر خلال البرومو التشويقي لـ«الكبير أوي7»، أحمد مكي وهو يخبر مربوحة بأنه يتزوج مرة أخرى، كما ظهرت مربوحة وهي تقلد رقصة اللبنانية ميريام فارس في أغنية توكو تاكا.

وفي مفاجأة الجزء السادس من «الكبير أوي 7» ظهور النجم أحمد السقا كضيف شرف، في اسطبل «الخيول» الخاص بيه، كما ظهرت الفنانة نور اللبنانية كضيفة شرف في العمل والتي تجسد شخصية طبيبة نفسية.

كما ظهر خلال البرومو الشويقي لمسلسل «الكبير أوي 7» عودة أطقم مربوحة مرة أخرى، حيث ظهرت تقول :«لو ليك في الطقومة تعالى للخبيرة»، كما ظهر حزلقوم مرة أخرى وسيفتتح نادى كرة قدم ويسميه نادي المزاريطة .

يذكر أن قناة ON أعلنت عن عرض الجزء السابع من مسلسل «الكبير» عبر شاشتها ضمن مسلسلات رمضان 2023، كما يعرض المسلسل عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

مسلسل الكبير أوي 7 على شاشتها، وهو من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد ومحمد سلام وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *