أخبار عاجلة

انطلاق منافسات كأس العرب لكرة القدم الشاطئية الخميس المقبل في جدة

تنطلق منافسات النسخة الرابعة من بطولة كأس العرب لكرة القدم الشاطئية، التي يُنظمها الاتحاد العربي ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم على ضفاف عروس البحر الأحمر بجدة، وذلك خلال المدة من 11 إلى 20 مايو الجاري، بمشاركة 12 منتخبِا.

وتجتمع اللجنة المنظمة يوم الأربعاء القادم؛ للوقوف على آخر استعدادات جميع اللجان المعاونة، ويعقب ذلك الاجتماع الفني التحضيري مع ممثلي المنتخبات، ثم سيعقد المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات لتسليط الضوء على آخر الاستعدادات للبطولة.

وأسفرت نتائج القرعة التي أجريت مؤخراً عن ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة أربعة منتخبات على النحو التالي: المجموعة الأولى وضمَّت منتخبات: السعودية وموريتانيا والمغرب ولبنان، وجاء في المجموعة الثانية منتخبات: عمان وفلسطين وقرغيزستان، ومصر، بينما ضمَّت المجموعة الثالثة منتخبات: الإمارات وليبيا والكويت وجزر القمر.

يذكر أن النسخة الأولى من بطولة كأس العرب لكرة القدم الشاطئية، أقيمت في جمهورية مصر العربية عام 2008م، وحقق لقبها المنتخب المصري، وجاء وصيفاً منتخب لبنان، تلتها النسخة الثانية في المملكة العربية السعودية عام 2010م، إذ حقق المنتخب السعودي اللقب، وجاء منتخب الإمارات في الوصافة، ومن ثم، أقيمت النسخة الثالثة عام 2014م مجدداً في جمهورية مصر العربية، ونال لقبها منتخب مصر، وحل منتخب لبنان في المركز الثاني.

 

 

 

 

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *