أخبار عاجلة

ساكا بعد تجديد عقده مع أرسنال: سأصبح أفضل لاعب هنا!

علق بوكايو ساكا، جناح نادي أرسنال، على قرار تمديد عقده مع الجانرز حتى عام 2027، ليبعد الشكوك بشأن مستقبله، خاصة بعد وجود مفاوضات مع أندية أوروبية كبرى.

وقال بوكايو ساكا عن تمديد عقده مع أرسنال في تصريحاته : “أنا سعيد حقا. كان هناك الكثير من الحديث وقد مر وقت طويل، لكنني هنا الآن. أعتقد أن هذا هو النادي المناسب، والمكان المناسب لاتخاذ الخطوة التالية. إنه ناد جميل – انظر أين نحن.”

وواصل: “بالنسبة لي، يتعلق الأمر بتحقيق طموحاتي الشخصية، كم أدفع نفسي وأطلب من نفسي كل مباراة، أسبوعا بعد أسبوع. ثم لدي كل الأشخاص المناسبين من حولي من حيث العائلة، وعندما آتي إلى ملعب التدريب، وزملائي في الفريق والمدربين.”

واختتم: “أعتقد أن لدي كل ما أحتاجه لأصبح أفضل لاعب يمكنني أن أكونه، ولهذا السبب يسعدني البقاء هنا والتواجد هنا من أجل المستقبل، لأنني أعتقد حقا أنه يمكننا تحقيق أشياء كبيرة.”

وقال نادي أرسنال في بيان رسمي اليوم: “وقع مهاجم منتخب إنجلترا الدولي بوكايو ساكا عقدًا جديدًا طويل الأمد”.

وواصل: “منذ انضمامه إلى النادي وهو في الثامنة من عمره، تقدم بوكايو من أكاديميتنا إلى الفريق الأول، مع التأكيد هذا الموسم مرة أخرى على مكانته كواحد من أفضل المواهب في البلاد بفضل تألقه”.

وأتم: “سجل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، والذي شارك في كل مباراة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار الموسمين الماضيين، 14 هدفًا في جميع المسابقات في 2022/23، بما في ذلك 11 تمريرة حاسمة، محطما رصيده البالغ 12 هدفًا الموسم الماضي. لقد أدى تطوره الرائع وأدائه القوي المستمر إلى ظهوره في مجموع 178 مباراة مع الفريق الأول”.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *