أخبار عاجلة

عاجل.. تعرّف على لقب إمام عاشور الجديد مع المارد الأحمر

كشف الناقد الرياضي محمد العراقي، عن لقب إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، المنضم حديثًا للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من فريق ميتلاند الدنماركي.

وصرح الناقد الرياضي لبرنامج “ملعب أون تايم”، المذاع عبر قناة اون تايم سبورت، ويقدمه الإعلامي سيف زاهر بأن اللقب الجديد الذي أطلق على إمام عاشور من قبل لاعبي الفريق عقب انضمامه للأهلي هو لقب الملتزم.

وأشار العراقي إلى أن السبب وراء ذلك يعود إلى الالتزام الكبير الذي يظهره إمام عاشور في التدريبات وفي المباريات مع الفريق، والتي يحرص بها على تنفيذ تعليمات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القم بالنادي الأهلي.

وأكد الناقد الرياضي أن نتيجة الالتزام الذي يظهره إمام عاشور، سيحصل فريقه الدنماركي السابق على 400 ألف دولار إضافيين على قيمة التعاقد، مضيفًا: “هناك بند في التعاقد بين فريق ميتلاند والأهلي يقتضي بحصول الفريق الدنماركي على 200 ألف دولار في حالة شارك إمام في 80% من مباريات الدوري الممتاز وتتويج الأهلي بالبطولة، كما أن هناك بندا آخر ينص على حصول الفريق الدنماركي على 200 ألف دولار أخرى في حالة مشاركة إمام في 80% من مباريات دوري أبطال إفريقيا وتتويج الأهلي بالبطولة”.

وأتم: “ومع أداء إمام وتألقه خلال المباريات من الأكيد أن فريق ميتلاند سيحصل على 400 آلاف دولار”.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *