أخبار عاجلة

كواليس خناقة حسام وإبراهيم حسن داخل اتحاد الكرة

شهد مقر اتحاد الكرة أمس مشادة قوية بين الثنائي حسام وإبراهيم حسن نجمي الكرة المصرية السابقين وبين مسؤولين من النادي المصري البورسعيدي وكادت الأمور تتطور لمشاجرة قوية لولا تدخل مسؤولي الجبلاية.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل ما حدث في خناقة الأمس وقال: «إمبارح كان فيه أزمة داخل اتحاد الكرة كان فيه جلسة استماع حضرها حسام وابراهيم حسن نجمين كبار جدا وحضرها كمان ممثلين عن النادي المصري، عشان التؤام مقدمين شكوى في اتحاد الكرة ضد النادي المصري للحصول على مستحقاتهم لدىّ النادي لما كانوا بيدربوا فريق الكرة الأول في المصري البورسعيدي».

وتابع أحمد شوبير: «الحقيقة حسام وإبراهيم حسن دخلوا في مشادة كلامية مع ممثلي المصري وانفعلوا عليهم بشدة ولولا إن اللواء حلمي مهشور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة كان موجود وأنهى الأمر لتطور الأمر بشدة بين الجانبين».

وانتقد شوبير ما قام به حسام وإبراهيم حسين متابعًا: «أيه الداعي للخناق يعني كان فيه بيان من مجلس إدارة المصري قال فيه إن حسام وإبارهيم حسن تجاوزا بالسب في مجلس الإدارة، ومجلس المصري قال إنهم تجاوزوا في حقهم، طيب ليه الخناق خلوا الأمور تسير بصورة طبيعية وفيه لجنة قانونية بتحقق في المشكلة وهتخرج بنتائج واللي ليه حق ياخده واللي أخطأ يتحاسب والأمر لازم يكون فيه وضوح تام عشان الأمور تمشي صح».

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *