أخبار عاجلة

عبدالرحمن بطل قادرون باختلاف يشكر الرئيس السيسى: طلب عضوية الزمالك جاء مفاجأة

قال عبد الرحمن مصطفى بطل قادرون بإختلاف أنه يتوجه بالشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد حصوله على عضوية نادي الزمالك .

كما وجه عبد الرحمن مصطفى الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك و الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة وأمل مبدي رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية .

تابع بطل قادرون بإختلاف أن طلب العضوية خلال الحفل كان بشكل مفاجئ ، و أنه سعيد بالعضوية و هذا أسعد يوم في حياتي ، و أنه سيكون أفضل محلل كروي في مصر.

أضاف عبد الرحمن مصطفى: “أقول لقادرون باختلاف لازم يكون عندكم حماس وصبر”.

واستقبل مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب ، البطل عبد الرحمن مصطفى، في حضور كل من أمل مبدى رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، وعضو اللجنة البارالمبية، وعمرو الحداد نائباً عن وزير الشباب والرياضة.

عبد الرحمن مصطفى كامل، كان أعرب عن أمنيته وطلبه بالحصول على عضوية نادي الزمالك خلال الاحتفالية التي أقيمت أمس الأربعاء بحضور ورعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي أنهى إجراءات استخراج عضوية عبد الرحمن مصطفى كامل .

ومن جانبه قال حسين لبيب :” نعرب عن فخرنا بتواجد عبد الرحمن مصطفى في نادي الزمالك، وأتشرف نيابة عن مجلس الإدارة بتقديم كارنيه العضوية العاملة هدية له، وشرف لنا أن يكون عبد الرحمن عضواً في نادي الزمالك”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك :” عبد الرحمن مصطفى سيتواجد في الاستوديو التحليلي بقناة الزمالك اليوم لتحليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الداخلية في مسابقة الدوري الممتاز”.

وتابع قائلا:” فرع نادي الزمالك بالسادس من أكتوبر سيكون له أماكن مخصصة لذوي الهمم، وفقا لتأكيدات المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي”.

وتابع قائلا:” فرع نادي الزمالك بالسادس من أكتوبر سيكون له أماكن مخصصة لذوي الهمم، وفقا لتأكيدات المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي”.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *