أخبار عاجلة

وزيرة التضامن تفتتح فرع بنك ناصر الجديد بمدينة شبين الكوم فى المنوفية

افتتحت منذ قليل، الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، يرافقها اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، ومحمد موسى نائب المحافظ، فرع بنك ناصر الاجتماعى الجديد بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بحضور، الدكتور محمد عبد الفضيل نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى ، المحاسب مصطفى عمر رئيس القطاع المصرفي، الدكتور صلاح صقر مدير منطقة وسط الدلتا، المحاسب مجدى الكردى مدير بنك ناصر بمدينة شبين الكوم.

وتفقدت القباج أقسام الفرع، واستمعت إلى شرح مفصل حول آلية العمل به والخدمات المقدمة للعملاء.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن افتتاح الفرع في الجديد بمدينة شبين الكوم يأتي استكمالاً لاستراتيجية وخطط البنك التوسعية التي تهدف إلى زيادة حجم الأعمال والتوسع في قاعدة العملاء واستقطاب شرائح جديدة، بما يتماشى مع خطط الشمول المالي، لتلبية احتياجات المواطنين البنكية وتشجيعهم على تعمير هذه المدن من خلال توفير الخدمات المصرفية المختلفة والمتميزة من خلال فروعه المتفرقة.

كما يستهدف ﺇﺗﺎﺣﺔ ﻛل ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ والمساهمة ببرامج التنمية من خلال الخدمات التى يقدمها في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بما يساعد في إتاحة فرص العمل، بالإضافة إلى دورها في تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال تميزه في الخدمات والمبادرات المجتمعية والتي تميزه عن غيره من البنوك .

وأوضحت وزيرة التضامن، أن الفرع عبارة عن طابقين على مساحة 800 متر، 15 شباكا لخدمة الجمهور، وشباك لكبار العملاء، وشباك لذوى الاحتياجات الخاصة حرصا على راحة العملاء.

وأشارت إلى أن تزايد إقبال العملاء على الخدمات المتنوعة المقدمة من البنك أدت إلى الحاجة لافتتاح البنك لهذا الفرع الجديد، بهدف توسيع الخدمات المقدمة للعملاء، وتيسير تقديم الخدمات المقدمة لهم والتواجد في أماكن التوسع العمراني.

وأفادت الدكتورة نيفين القباج، أن الفرع تم تجهيزه بالمعدات والأثات وأجهزة الحاسب الآلي بما يتناسب مع عراقة اسم بنك ناصر الاجتماعي والخدمات المقدمة من خلاله للمواطنين، كما تم تزويد الفرع الجديد بكل التجهيزات الحديثة لضمان مستوي خدمة متميز للعميل الذي يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحة له، بالإضافة إلى أن الفرع مزود بماكينات صراف آلي والمتاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى تجهيزه بالشاشات لعرض منتجات البنك المختلفة.

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعى، أننا نعمل على تطوير خدمات البنك المصرفية وتقديم حلول مبتكرة لتحقيق أعلى مستوى من الخبرة وإرضاء العملاء، حيث إن البنك لديه خطة طموحة تستهدف الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في مختلف محافظات الجمهورية تماشياً مع خطة البنك المركزي لتعزيز الشمول المالي، حيث نستهدف الوصول إلي 200 فرع خلال الفترة المقبلة ليصبح بنك ناصر بنك لكل المصريين في كل أنحاء الجمهورية.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *