آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / «البارالمبية» تُكرم 40 فريقاً استعداداً لبطولة طوكيو 2020
«البارالمبية» تُكرم 40 فريقاً استعداداً لبطولة طوكيو 2020

«البارالمبية» تُكرم 40 فريقاً استعداداً لبطولة طوكيو 2020

استضافت إحدى شركات البترول سباق لدعم أبطال مصر في الألعاب البارالمبية بهدف إلقاء الضوء على الألعاب البارالمبية والتشجيع على دعم الأبطال المصريين للتدريب والاستعداد للمنافسة في بطولة الألعاب البارالمبية التي ستقام في طوكيو عام 2020، حيث شارك به أكثر من 40 فريقا.

وقال هشام مكاوي: “يأتي دعم الرياضيين والاتحادات الرياضية، خاصة الرياضيين البارالمبيين على وجه التحديد، ضمن الالتزام العالمي ، وهو يمثل أحد المكونات الاجتماعية الأساسية”.

وأضاف: “ننظر إلى هذا الدعم باعتباره عنصرًا أساسيًا في جهودنا لدعم التنمية الاجتماعية المستدامة في مصر، ونفتخر بدورنا الرئيسي في مساعدة هؤلاء الأبطال، الذين طالما استطاعوا التغلب على تحدياتٍ خاصة على مدار رحلتهم للفوز بالميداليات وشرف تمثيل بلدهم”.

يذكر أنه تم تنظيم فعاليات السباق على مدار يوم كامل بأنشطة خاصة مصممة لتشجيع التعاون بين الفرق وحشد الدعم للأبطال البارالمبيين. وفي المساء، عقب انتهاء السباق الذي تم تنظيمه على مرحلتين، انعقد حفل ختامي لتكريم جهود كافة المشاركين، حيث تمت دعوة الدكتورة حياة خطاب، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، للمشاركة في هذا الحفل كضيف شرف لإلقاء كلمة اختتام فعاليات السباق.

وقالت “خطاب”: “نفتخر بأبطالنا البارالمبيين وليس لدينا أي شك في أنهم سيبذلون أقصى ما في وسعهم لتمثيل مصر بشكل المشرف في طوكيو”.

أعلنت الشركة في مايو الماضي عقد ثلاث اتفاقيات مع ثلاثة أبطال مصريين في الألعاب البارالمبية، وهم أحمد عبد الفتاح (الكرة الطائرة جلوس)، وآية الله أيمن عباس (سباحة)، ومصطفى فتح الله (ألعاب القوى)، حيث تقدم الشركة دعمًا فرديًا لكل من هؤلاء الأبطال في رحلتهم إلى بارالمبيات طوكيو 2020، لتساعدهم على الاستعداد لهذا الحدث الرياضي المهم، ورفع أدائهم إلى أعلى المستويات.

ومن المقرر انعقاد بطولة الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020 في الفترة من 25 أغسطس حتى 6 سبتمبر عام 2020.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*