آخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / قبل مواجهة الليلة..الأهلي لم يخسر أمام طلائع الجيش في 22 مباراة بالدوري
قبل مواجهة الليلة..الأهلي لم يخسر أمام طلائع الجيش في 22 مباراة بالدوري

قبل مواجهة الليلة..الأهلي لم يخسر أمام طلائع الجيش في 22 مباراة بالدوري

يلتقي الأهلي مع فريق طلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يشير تاريخ مواجهات الأهلي والطلائع في الدوري، إلى تفوق أحمر، فخلال 22 مباراة جمعت الفريقين، وتمكن الأهلي من تحقيق 17 فوزا، بينما سيطر التعادل على 5 لقاءات ولم تنته أية مباراة بخسارة الأهلي.

يحتل الأهلي حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بـ 39 نقطة خلف الإسماعيلي المتصدر بنقطتين، ولكن يتبقى للأحمر مباراة مؤجلة من الدور الأول أمام فريق “المقاولون العرب”، وإذا حقق الأهلي الفوز اليوم، سيتخطى الإسماعيلي ويصعد إلى قمة الدوري بـ 42 نقطة.

حقق الأهلي نقاطه الـ 39 من 12 فوزا و3 تعادلات وهزيمة واحدة، وأحرز 36 هدفا بينما استقبلت الشباك الحمراء 10 أهداف فقط، وجاء أكبر فوز حققه الأهلي في الدوري على حساب النصر بأربعة أهداف دون مقابل.

على الجانب الآخر، يحتل طلائع الجيش المركز الثامن في جدول الدوري بـ 25 نقطة حققها من 6 انتصارات و7 تعادلات و4 هزائم، وأحرز الجيش في المسابقة 16 هدفا، بينما استقبلت شباكه 21 هدفا.

يتشابه الفريقان في أن كليهما لم يخسرا خلال آخر 6 مباريات، حيث حقق الأهلي أربعة انتصارات على حساب سموحة والنصر وبتروجيت والزمالك، بينما تعادل مع طنطا ووادي دجلة..أما طلائع الجيش، فحقق أربعة انتصارات على حساب كل من الرجاء والمقاولون العرب والزمالك والأسيوطي، وتعادل مع الإسماعيلي والاتحاد.

الفوز بأربعة أهداف دون مقابل هي النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث تكررت مرتين وكليهما لصالح الأهلي في الدور الأول للدوري موسم 2006 – 2007، والدور الثاني للدوري موسم 2014 – 2015.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*