أخبار عاجلة

اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح ويدعو الشعب المصرى للفرحة بأبنائه

قدم الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة المهندس هانى أبو ريدة وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذى وجميع العاملين بالاتحاد ولجانه وفروعه، خالص التهنئة لنجم مصر الكبير محمد صلاح بمناسبة فوزه بلقب أحسن لاعب فى الدورى الإنجليزى لكرة القدم عن هذا الموسم.

وقال الاتحاد المصرى فى معرض تهنئته، إن هذا الفوز الكبير بلقب الأفضل فى أعرق الدول الكروية يأتى تتويجاً لجهد ابن مصر البار طوال موسم شاق، نجح خلاله فى مقارعة نجوم العالم، محتلاً بذلك مكانة عالمية ستظل محفورة فى سجلات التاريخ.

وأكد الاتحاد المصرى، فى تهنئته، على أن الفرحة الغامرة التى انتابت الشارع المصرى مع إعلان هذا الإنجاز الكبير يبرهن على أصالة هذا الشعب الذى اعتاد على إنجاب العظماء، وآخرهم محمد صلاح الذى حرص طوال مشواره على التعبير بكل صدق عن معدنه المصرى الأصيل .

ودعا الاتحاد المصرى لكرة القدم عشرات الملايين من جماهير الكرة المصرية لتواصل الفرحة وتعيش السعادة الحقيقية بالإنجازات الكبرى التى بدأت الكرة المصرية فى جنى ثمارها منذ التأهل إلى نهائيات كأس العالم وحتى فوز محمد صلاح بلقبه الكبير، داعين الله عز وجل أن يكلل بالنجاح مسيرة المنتخب الوطنى وأبنائه لتستمر الفرحة على وجوه هذا الشعب الأصيل الذى صار من حقه أن تنفتح أمامه كل أبواب الفرحة، بعد سنوات عجاف.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *