آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / المصرف المتحد يتبرع بجائزة أفضل البنوك الرقمية لمؤسسة مصر الخير
المصرف المتحد يتبرع بجائزة أفضل البنوك الرقمية لمؤسسة مصر الخير

المصرف المتحد يتبرع بجائزة أفضل البنوك الرقمية لمؤسسة مصر الخير

أعلن اتحاد المصارف العربية, حصول المصرف المتحد على المركز الثالث لأفضل البنوك التي تقدم الخدمات البنكية التكنولوجية والرقمية علي مستوي مصر والشرق الاوسط.  وذلك في نتيجة الاستفتاء العام التي أجري على هامش فاعليات المؤتمر السنوي لاتحاد المصارف العربية تحت عنوان “ابتكارات التكنولوجيا المالية ومستقبل الخدمات المصرفية”.

وتعقيبا على نتيجة الاستفتاء وحصول المصرف المتحد على المركز الثالث, يقول أشرف القاضي – رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد – أن نتيجة الاستفتاء العام لاتحاد المصارف العربية توجت جهود فريق عمل المصرف المتحد المتواصلة.  فهي شهادة هامة جدا للمصرف من أكبر الكيانات المصرفية في العالم العربي.

 

مؤكدا أن الجائزة تعد هي شهادة بأن المصرف المتحد قادر على المنافسة وحصد الجوائز الاقليمية والمحلية في مجال التكنولوجيا البنكية والخدمات المتخصصة المقدمة للشركات والأفراد بجدارة عالية وكفاءة. فهذه النوعية من الخدمات والحلول الرقمية تتميز بالمرونة العالية والقدرة على جذب شريحة كبيرة من المجتمع خاصة فئة الشباب.

 

وأشار أشرف  القاضي أن الاستفتاء العام الذي أجراه اتحاد المصارف العربية تم على مستوي البنوك العاملة بالسوق المصري ومنطقة الشرق الاوسط.   وتضم القائمة  41 بنكا .   أبرزهم : البنك الاهلي المصري – بنك مصر – بنك القاهرة – بنك قطر الوطني – بنك عودة – بنك التعمير والاسكان – بنك الكويت الوطني – بنك الجمهورية ؟

 

التبرع بالجائزة

هذا وقد قام المصرف المتحد بالتقديم قيمة الجائزة المالية لمؤسسة مصر الخير تدعيما لجهودها ودورها التنموي بالشراكة مع المصرف المتحد في تنمية المجتمع المصري.

 

وقد جاء اختيار المصرف المتحد من خلال رصد لآراء مجموعة من المتخصصين والخبراء الاقتصاديين والعملاء والمحررين الاقتصادين حول المنتجات المتميزة التي يقدمها بالسوق المصري.

 

هذا ومن الجدير بالذكر أن المصرف المتحد يقدم حزمة من الخدمات التكنولوجية والرقمية المتميزة مثل : الانترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة البنكية الرقمية بمميزات عالية ، خدمة المدفوعات الاليكترونية ، كذلك ادارة السيولة النقدية من خلال الانترنت البنكي للشركات.

 

فضلا عن مجموعة من الحلول البنكية التكنولوجية الجديدة على السوق مثل : إدارة الثروات والسيولة النقدية.  كذلك التأجير التمويلي وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.  وبالتعاون مع I-Score قدم : الاستعلام اللحظي عن الجدارة الائتمانية والتسجيل في سجل الضمانات المنقولة.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*