أخبار عاجلة

وزير الشباب و الرياضة يوقع بروتوكول تعاون شبابى مع المجر

وقع أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بروتوكول تعاون  شبابى مع الوزير المجرى ليفنت مجيار وزير الدولة المجرية للشؤون البرلمانية و ذلك في اطار الدورة الثالثة للجنة الوزارية المصرية المجرية المشتركة للتعاون الاقتصادى والعلمى والفنى، برئاسة الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى عن الجانب المصرى و ليفنت مجيار عن الجانب المجرى.

تضمن البروتوكول عدة برامج شبابية في مجال البرلمانات الشبابية والبرامج الثقافية والتطوعية وريادة الاعمال والتوظيف وأسابيع الاخاء في مجال الفنون الشعبية و الكورال والموسيقى.

اكد السيد الوزير على ضرورة فتح افاق جديدة للشباب  المصرى داخل مصر وخارجها و وتوفير فرص تدريبية في مختلف المجالات وتحقيق التواصل مع مختلف الثقافات و تجسيد العلاقات الشبابية بين شباب مصر وشباب العالم .

وأعرب السيد الوزير عن رغبته في فتح افاق للتعاون الرياضى بين مصر و المجر خاصة في مجال انتقاء الموهوبين و مجال  رياضة الممارسة (الرياضة للصحة والحياة)

شهد اللقاء الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى ود.هشام عرفات وزير النقل وعمرو طلعت وزير الاتصالات وعز الدين أبو ستيت وزير الزراعة. حيث وقع الوزراء بروتوكولات تعاون كل فيما يخصه.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *