آخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / المدير الفني للأهلي يطالب الجماهير بمؤازرة الفريق في مباراته أمام كمبالا سيتي بدوري الأبطال
المدير الفني للأهلي يطالب الجماهير بمؤازرة الفريق في مباراته أمام كمبالا سيتي بدوري الأبطال

المدير الفني للأهلي يطالب الجماهير بمؤازرة الفريق في مباراته أمام كمبالا سيتي بدوري الأبطال

 طالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جماهير الفريق بضرورة تواجدهم بجانب الأهلي في المباراة المقبلة أمام كمبالا سيتي الأوغندي المقرر لها غدا الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وقال كارتيرون إن وجود العنصر الجماهيري من الآن فصاعدا في مشوار الأهلي في البطولة الإفريقية سيكون الحافز الأهم لدى الجهاز الفني واللاعبين في مشوار اللقب، مضيفا أنه يعلم كل الظروف التي تواجه الجماهير من مشقة السفر من القاهرة إلى الإسكندرية، ولكنه يتطلع لرؤيتهم بشكل دائم؛ مساهمين وفاعلين في أداء وانتصارات الفريق في المشوار الإفريقي، وأن تكون عودتهم أيضا قريبة في المشوار المحلي للفريق.
على جانب آخر.. تلقى محمد يوسف المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، الشكر من مسئولي نادي كمبالا سيتي الأوغندي على حسن الاستقبال من منذ وصولهم إلى برج العرب بالإسكندرية.
وقال يوسف إن مسئولي بعثة كمبالا أشادوا بالاستقبال الطيب من جانب الأهلي والحرص على توفير كل احتياجاتهم، مضيفا أنه سيلتقي مسئولي النادي الأوغندي اليوم على هامش الاجتماع الفني، وسيتم إهداؤهم درع النادي، تعبيرا عن المعاملة الطيبة التي وجدها الأهلي في أوغندا.
وأوضح يوسف أن إدارة الكرة بالنادي حريصة بشكل دائم على معاملة جميع الفرق بالشكل الذي يليق باسم الأهلي، مؤكدا أن الجهاز الفني سعى خلال الأيام القليلة الماضية لوضع الاستراتيجية المناسبة لمواجهة كمبالا سيتي المقبلة.
من ناحيته، أكد خالد محمود طبيب الفريق، اكتمال شفاء الثنائي أيمن أشرف وأحمد حمودي، لاعبي الفريق، وذلك بعدما شاركا في مران الأهلي أمس الأحد بشكل كامل على الملعب الفرعي ببرج العرب.
وكشف طبيب الفريق أن الثنائي تخلص من الشكاوى التي تسببت في خروجهما من مباراة حرس الحدود الأخيرة في الدوري الممتاز، وأنهما شاركا بشكل طبيعي في مران الفريق أمس .
ويستعد الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي، في إطار منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*