آخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / كارتيرون: أتمنى ألا نلجأ لركلات الترجيح أمام حوريا
كارتيرون: أتمنى ألا نلجأ لركلات الترجيح أمام حوريا

كارتيرون: أتمنى ألا نلجأ لركلات الترجيح أمام حوريا

قال باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة حوريا الغيني المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت على استاد السلام في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وأضاف كارتيرون: «نحترم المنافس بشكل جيد، ولدينا طموحات كبيرة لتحقيق الفوز اليوم وحجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي؛ من أجل مواصلة المشوار إلى النهائي».

وأوضح أنه لم ولن يشكو من الغيابات التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات، خاصة أنه لديه قناعة شديدة أنه يمتلك فريقا كبيرا يضم في صفوفه عناصر متميزة قادرة على تعويض غياب بعض اللاعبين.

وأشار كارتيرون إلى أن لاعبي الأهلي والجهاز الفني يقدرون صعوبة وحجم المباراة، مؤكدًا أن الفريق يحتاج إلى التوفيق، من أجل تحقيق الفوز والصعود.

وذكر أنه من الوارد في كرة القدم أن تخوض مباراة كبيرة على الصعيد الفني والبدني ولا تسجل أهدافا، ولكن الفريق اليوم في حاجة إلى الفوز؛ من أجل قطع خطوة جديدة نحو التأهل إلى المربع الذهبي.

وأشار إلى أن ركلات الجزاء جزء من التأهل إلى الدور التالي حال انتهاء مباراة اليوم بالتعادل السلبي كما حدث في لقاء الذهاب، ومن ثم حرصنا على تدريب لاعبي الفريق عليها في المران الأخير، مؤكدًا أنه يتمنى محالفة التوفيق للاعبين لإنهاء المباراة في وقتها الأصلي دون الحاجة إلى اللجوء لضربات الترجيح.

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته مؤكدًا أهمية الدور المنتظر اليوم من جماهير الأهلي؛ لدعم اللاعبين نفسيا ومعنويا داخل الملعب؛ من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى المربع الذهبي.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*