أخبار عاجلة

وزير الرياضة يناقش استعدادات إقامة “سباق مصر الدولى”

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصرى للدراجات؛ لمناقشة الاستعدادات الخاصة بإقامة بطولة “سباق مصر الدولى”، خلال الفترة من 22 حتى 26 مارس المقبل بمحافظتى الأقصر وأسوان، بمشاركة مجموعة من اللاعبين من 18 دولة من مختلف دول العالم.

وتطرق اللقاء إلى الحديث حول معدل الإنجاز المحقق بمشروع مضمار الدراجات العالمى الجارى إنشاؤه بهيئة استاد القاهرة الدولى، وذلك استعداداً لاستضافة مصر لبطولة العالم للدراجات العام المقبل، بالإضافة إلى التجهيزات الفنية المطلوبة لتشغيل المضمار.

كما ناقش اللقاء الطلب المقدم من رئيس الاتحاد المصرى للدراجات بشأن إقامة بطولة “سباق النيل الدولى” فى ديسمبر المقبل، والمقترح انطلاقه من إحدى الدول الأفريقية مروراً بعدد من دول القارة السمراء، وختاماً بمصر.

وأكد الدكتور أشرف صبحى دعمه للاتحاد المصرى للدراجات، والفعاليات المقدمة من الاتحاد، والمقرر إقامتها الفترة المقبلة، ومنها “سباق مصر الدولى”، لافتاً إلى ضرورة الاستعداد الجيد للسباق، وتنفيذه على أعلى مستوى من حيث النواحى التنظيمية والإدارية والفنية، مشيراً إلى عقد مؤتمر صحفى الأيام المقبلة؛ للإعلان عن تفاصيل السباق، وأعداد وجنسيات المشاركين.

وأوضح وزير الرياضة أن المتابعة مستمرة لمشروع إنشاء مضمار الدراجات باستاد القاهرة الدولى، وأن العمل يجرى به على قدم وساق، ومن المقرر الانتهاء من كل الأعمال بالمضمار فى نهاية شهر مايو المقبل.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *