أخبار عاجلة

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك فتح باب الترشح لانتخابات النادي الأبيض اليوم الأربعاء.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، فتح باب الترشح لانتخابات النادي الأبيض اليوم الأربعاء.

و أكد مجلس الإدارة انعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، الخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.

وتقرر فتح باب الترشح وتلقي الطلبات بداية من  اليوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر الجاري لمدة أسبوع، على مدار 8 ساعات يوميا من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 7 مساءً.

ويبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 7 مساء موعد انعقاد الجمعية العمومية.

يذكر أن رئيس الزمالك أكد أن القررات التي اتخذها المجلس لفتح باب الترشح للانتخابات ستكون كما هي، متمنيا عدم وجود مهاترات أو أمور خارجة على القانون، مشيرا إلى أنه يتمنى التوفيق لكل المتقدمين للانتخابات من أجل مصلحة النادي.‏

وجاء إعلان الزمالك كالتالي:

نادى الزمالك للألعاب الرياضية
دعــــــــــوة
يتشرف مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية بدعوة السادة أعضاء الجمعية العمومية المسددين للاشتراك السنوى لآخر سنة مالية وما عليهم من التزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المحدد لاجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يوما على الأقل والذين مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل، وفــــق أحكـــــام القانـون واللوائـح وقانـون الجائحـة رقـم 152 لسنـة 2021م، لحضـور اجتماع الجمعية العمومية العادية، وذلك بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفى المواعيد التى يقررها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021م والخاص بقانون الجائحة والقرارات التى تصدر من مجلس الوزراء فى هذا الشأن..

ويأتي ذلك لمناقشة جدول الأعمال التالى:

1-التصديق على محضر الاجتماع السابق.

2-النظر فى تقرير مجلس الإدارة عن أعماله فى السنة المالية المنتهية 2020/2021 وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالى الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

3-اعتماد الموازنة والحساب الختامى للسنة المالية المنتهية فى 30/6/2021 ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة.

4-انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025.

5-تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته.

6-اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذى والمدير المالى.

7-النظر فى الاقتراحات المقدمة فى الموعد القانونى.

8-الموضوعات الأخرى الواردة فى جدول الأعمال.

•يبدأ التسجيل فى الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً موعد انعقاد الجمعية العمومية.

•يتـــــم فتـــــح بـــــاب الترشـــــح وتلقـــــى الطلبات لمدة سبعة أيام متتالية اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 22/12/2021م ولمدة ثمانى ساعات يومياً من الساعة الحادية عشرة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *