أخبار عاجلة

السيسي : في اجتماعاتي مع الحكومة أشعر أنهم يتألمون من ضغط الأعمال المطلوبة لكنني لا أنظر إلى ما تم الانتهاء منه ولكن أنظر إلى ما يتبقى من إنجاز

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي حرصه الدائم على تنفيذ المشروعات التنموية وتنفيذها بأسرع وأقصر وقت ممكن مما يشكل ضغطًا على الحكومة التي تتولى عملية التنفيذ، إذ قال الرئيس: “في اجتماعاتي مع الحكومة أشعر أنهم يتألمون من ضغط الأعمال المطلوبة لكنني لا أنظر إلى ما تم الانتهاء منه ولكن أنظر إلى ما يتبقى من إنجاز.”

وتابع الرئيس السيسي: “أنني دائمًا ما أسعى إلى تنفيذ هذه الأعمال بشكل سريع حتى نستعيد ما فاتنا من تنمية”: “عشان حبي لله والناس والوطن”.

وأكد الرئيس السيسي أننا أمامنا تحديات كبيرة، ونجاحنا في تجاوزها يكمن في علمنا المشترك.

كما قال إن الدولة المصرية تعمل على تشجيع القطاع الخاص في مختلف المجالات منها الإسكان والزراعة والطاقة والنقل والطرق.

وأضاف الرئيس أن مصر استطاعت أن تسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق التنمية والزيادة في الاستثمارات وتوفير فرص عمل جديدة للمواطنين بمختلف القطاعات.

وأوضح الرئيس، أن الدولة المصرية استطاعت أن تقطع شوطا كبيرا في القاهرة التاريخية، موضحاً أن الدولة جادة في مواجهة التحديات.

وقال الرئيس إن المشروعات القومية التي أقامتها الدولة المصرية بالصعيد استطاعت أن تشغل عددا كبيرا جدًا من أهالي الصعيد ما أسهم في خفض البطالة.

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس السيسي اليوم الأربعاء، مجمع إنتاج البنزين بشركة أسيوط لتكرير البترول بمحافظة أسيوط، بالإضافة إلى عدد من المشروعات التنموية الأخرى في نطاق إقليم الصعيد.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *