أخبار عاجلة

الصحفي الإيطالي ” فابريزيو رومانو ” يحذر من تأخير تجديد عقد محمد صلاح

حذر الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو خبير الانتقالات الشهير، نادى ليفربول الإنجليزى من التأخير فى تجديد عقد هداف الفريق ونجم منتخب مصر محمد صلاح، والوصول لشهر مايو أو يونيو المقبل دون أن يوقع على العقد الجديد.

ولا يزال اللاعب المصرى يخوض مفاوضات مع النادى بشأن تجديد عقده، حيث من المقرر أن ينتهى عقده الحالى فى غضون 18 شهرًا.

وقال رومانو، فى تصريحات نشرتها صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، “كان الكثير من الناس يعتقدون أن مو يريد ممارسة بعض الضغط على مجلس إدارة ليفربول أو شىء من هذا القبيل”.

وأضاف: “قال مو إنه سعيد بشكل أساسي في ليفربول ويريد البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكن الأمر لا يعود إليه فقط، الأمر متروك للنادى لمنحه العقد المناسب، ماذا يحدث؟ يريد مجلس إدارة ليفربول ويورجن كلوب والجميع فى النادى الإبقاء على محمد صلاح، هذا مؤكد بنسبة 100%، إنها كانت أولوية ليفربول لأشهر وأشهر”.

وواصل: “في الوقت نفسه، سيكون صلاح في الثلاثين من عمره في الأشهر المقبلة ويريد عقدًا مهمًا لأنه سيكون آخر عقد “رائع” له فى مسيرته، لهذا السبب لا يزال صلاح يتفاوض مع ليفربول، فى الوقت الحالى، ويدور التفاوض حول راتبه، يريد راتبا كبيرا، لقد كانوا يتفاوضون منذ الصيف الماضي ولكن حان الوقت الآن للدخول في المراحل النهائية من المفاوضات”.

وأتم: “يعرف ليفربول أنه إذا وصل إلى مايو أو يونيو مع صلاح ولم يوقع عقده الجديد، فستكون هناك مشكلة لأنه سينتهى عقده فى عام 2023، سيكون وضعًا خطيرًا بالنسبة لليفربول”.

يذكر أن ليفربول قد يخسر مجهودات محمد صلاح مجانا، حال لم يوقع على عقده الجديد، حيث يحق له فى يناير بعد المقبل (2023) التوقع لناد جديد.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *