أخبار عاجلة

هايدي محمود غنت أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل “قادرون بإختلاف” وعاشقة وردة، وفيروز، وأم كلثوم

يثبت أصحاب الهمم، والقدرات الخاصة يوما بعد يوم أنهم موهوبون فى مختلف القطاعات، والفنون فمنح الله سبحانه وتعالى لا تحصى، ومن بين هؤلاء هايدى محمود خريجة كلية الآداب قسم اللغة العربية والتى تمتلك صوتا عذبا يطرب من يسمعه فيعود به إلى الزمن الجميل.

هايدى محمود، 22 سنة فتاة كفيفة من محافظة أسيوط، من الأصوات الجميلة التى تبدع فى أداء أصوات وردة، وفيروز، وأم كلثوم ومن أوائل الثانوية العامة لعام2017 الأولى على مستوى الجمهورية فى القسم الأدبى وشقيقتها التوأم الثانية على الجمهورية وهى واحدة من أعضاء فرقة قصر ثقافة أحمد بهاء الدين بمحافظة أسيوط، وهى خريجة آداب لغة عربية.

شاركت هايدى مؤخرا فى حفل “قادرون بإختلاف” وغنت أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى وشاركت بالصول النوبى فى أغنيه “علشان لازم نكون مع بعض”، وأبدى الجميع إعجابهم بصوتها العذب.

بدأت هايدى تغنى وهى فى الحادية عشر من عمرها فى فرقة كورال المدرسة، ثم بدأت تغنى فى الثانوية العامة فردى فى حفلات، وبدأ تشارك فى مسابقات الشباب والرياضة فى مسابقة الحلم المصرى، ثم شاركت فى الجامعة بجميع الحفلات وغنت لأم كلثوم “برضاك” شاركت بها فى إنشاد دينى فى أسبوع شباب الجامعات، وحصلت على المركز الأول.

وقالت هايدى إن أسرتها هى الأساس فى مساعدتها كى تمارس هذا النشاط أثناء الدراسة ووفرت لها كل أسباب الرعاية، وأتمنى أن يصل صوتى إلى كل العالم وأن أشارك فى كل الحفلات، مشيدة بإهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بذوى القدرات والهمم، وحرصه على الحضور فى كل المناسبات التى تخصهم.

وقالت هدير محمود شقيقة هايدى وهى كفيفة أيضا : أنها تتابع شقيقتها وتشجعها على الاستمرار فى موهبتها، كما أنها تشارك فى بعض الأعمال المسرحية، حيث أن لديها موهبة التمثيل، مضيفة أن شقيقتها هايدى أسعدتهم جميعا وكانت أسرتها تتابع الحفل وصوتها العذب الشجى.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *