أخبار عاجلة

فاروق جعفر يدعم علي محمد علي بطل السباحة “قادرون باختلاف”..حنعد في البيت عشانك

حل علي محمد علي، بطل السباحة في مركز شباب الجزيرة ولاعب في الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية ومن الـ «قادرون باختلاف»، ضيفًا في برنامج «الكرة في ملعبها» عبر محطة راديو «أون سبورت إف إم»، الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الفتاح والإعلامية إسراء سعد، يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

وأعرب بطل «قادرون باختلاف» عن أمنيته في العمل بالمجال الكروي، وخاصة التحليل الرياضي للمباريات بعد الانتهاء من دراسته.

وكان علي محمد علي (21 سنة) بطل «قادرون باختلاف» قد قال في لقطة طريفة خلال لقاء سابق له مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، «إنه بطل السباحة في مركز شباب الجزيرة ولاعب في الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية وطالب في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، ويحب كرة القدم ويقوم بتحليل المباريات، ويقاطعه سيف زاهر، قائلا: يعني ممكن تحلل معانا.. بس هنعمل إيه مع كابتن حازم إمام وكابتن أحمد حسن وكابتن فاروق جعفر، وميدو، ليرد علي قائلا: «هنقعدهم في البيت».

وخلال اللقاء، فوجئ القائمون علي البرنامج، بدخول كابتن فاروق جعفر للأستوديو للرد علي ما سيقوم به علي وجها لوجها في لقطة طريفة، وكان رد الكابتن فاروق جعفر أنه يرحب بجلوسه في للبيت في حالة امتهان علي للعمل الرياضي، بل سيقوم بدعمه ومساندته وتوفير كل السبل التي سيحتاجها في هذا المجال مستقبلا، وأنه سيعطيه من خبراته حتي يتألق ويبدع، ووعد كابتن فاروق جعفر علي الهواء علي بأنه سيقوم بزيارته في محافظة أسوان لتبنيه فكريا وعمليا.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *