أخبار عاجلة

“تهديدات وعقوبات جماعية وفردية”.. بيبو يكشر عن أنيابه في الأهلي

يعتزم خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي لعقد جلسة مع اللاعبين في حضور مارسيل كولر المدير الفني للفريق لإطلاعهم على بعض الأمور الإدارية خلال الفترة القادمة.

وينتظر بيبو عودة جميع اللاعبين وانتهائهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم لوضع القواعد الجديدة من أجل فرض الانضباط وكبح جماح البعض من الذين يعترضون ويمتعضون على قرار الجهاز الفني سواء بالمشاركة أو بالانضمام لقوائم المباريات أو حتى في التغييرات.

بيبو أصبح مديرًا للكرة في الأهلي بعدما تم توجيه الشكر لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق الذي حقق العديد من الإنجازات داخل النادي.

وشهدت الفترة الأخيرة في النادي الأهلي مجموعة من العقوبات التي أصدرها مدير الكرة الجديد:

البداية
وقرر خالد بيبو، توقيع عقوبة مالية على لاعبي الفريق بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري وفقاً للائحة الداخلية.

وخسر الأهلي مباراة السوبر الأفريقي في افتتاح منافسات الموسم الحالي بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت في السعودية.

وحصل مدير الكرة على موافقة مارسيل كولر، المدير الفني، على تطبيق العقوبات المالية فور كل خسارة يتعرض لها الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

عقوبة مالية جماعية
كما قرر بيبو، توقيع عقوبة مالية على لاعبي الفريق بعد التعادل أمام نادي الجونة بالدوري المصري الممتاز.

وتأتي عقوبة لاعبي الأهلي وفقا للائحة ولن يتم مضاعفة العقوبة ماليا.

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام نادي الجونة في مباراة مؤجلة بالدوري من الجولة الرابعة، في آخر مواجهات الأهلي قبل التوقف الدولي.

فردية
وفي عقوبة فردية وقع بيبو عقوبة على لاعب الفريق محمد مجدي أفشة بعد ما بدر منه تجاه كولر مدرب الفريق خلال مباراة المقاولون العرب في الدوري.

وظهر محمد مجدي أفشة بشكل غاضب خلال تغييره من الشوط الثاني من مباراة المقاولون، حيث قرر كولر استبدال أفشة في الدقيقة 66 وأشرك بدلًا منه أليو ديانج.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *