أخبار عاجلة

9 لاعبين مرشحين للانضمام إلى الزمالك في الشتاء

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، أن هناك عدد من اللاعبين مرشحين للانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة إلى المنافسة على البطولات وذلك بعد الموسم الصفري العام الماضي.

وتسعى إدارة نادي الزمالك إلى حل أزمة وقف القيد المفروضة على الفريق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من خلال سداد المستحقات المتأخرة لدى الفريق لحساب الفريق البرتغالي لشبونة في صفقة عودة محمود شيكابالا، واللاعب المغربي خالد بوطيب واللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج، من أجل السماح لهم بالتعاقد مع الصفقات خلال الميركاتو الشتوي لا سيما وأن الفريق لم يتعاقد مع أي صفقة في الصيف الماضي.

وقال فايق في تصريحات على برنامجه جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورت، إن هناك العديد من الأسماء مرشحة للانضمام إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، في حال نجاح مجلس إدارة الفريق في حل أزمة وقف القيد قبل الميركاتو الشتوي، وإلا سيتم تأجيلها إلى الصيف.

وقال فايق في تصريحاته، أن هناك 3 لاعبين مرشحين لتدعيم مركز حراسة المرمى وهم “عبد العزيز البلعوطي حارس إنبي، أو استعادة حارس من الثنائي أحمد الشناوي أو جنش”، لا سيما بعد عرض اللاعب محمد صبحي للبيع، مضيفا أن “على مستوى خط الدفاع، فإن على رادار الزمالك كلًا من أحمد كالوشا مدافع إنبي، محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا ولاعب الأهلي السابق.

وأضاف أنه من ضمن المرشحين لصفقات الزمالك في خط الوسط، اللاعب محمد شحاته لاعب وسط طلائع الجيش، واللاعب أحمد ربيع لاعب وسط السكة الحديد مواليد 2001، ومحمد عاطف جناح أيمن طنطا، مضيفا أن “أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي الخالي والاهلي الأسبق، ضمن المرشحين لتدعيم صفوف الزمالك”.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *